السلعة

مميزات افضل تمرينات لشد الجسم

مميزات افضل تمرينات لشد الجسم
تساعد تمارين شد الجسم على تقوية الجسم، والتخلص من الدهون الزائدة، كما أنها تعمل على الحفاظ على الجسم خالي من أي شكل غير جيد.

جداول تمارين شد الجسم
اليوم الأول: يتم ممارسة تمرين المشي لمدة خمس دقائق على الأقل، وأيضا ممارسة التمارين الخاصة بمنطقة الفخد لمدة عشر دقائق، وهذا حتى تتمكن من تنشيط الدورة الدموية في الجسم، والعمل على شد الجسم والتخلص من الأرداف، والتمكن من شد الأماكن المليئة بالدهون والترهلات، حتى تظل مناطق مستقيمة خالية من أي عوائق تعيق جمالها.

اليوم الثاني في التمرين: يتم ممارسة المشي على المشاية لمدة 5دقائق، ومن ثم يتم تكرار التمرين أكثر من مرة، وبعدها يتم ممارسة تمارين القرفصاء، وتمارين السكوات، ويتم ممارسة تمارين الضغط، وأيضا تمرين اليوجا، وتمرينات عضلة المنحرف الخارجية، وتمرينات الطحن، التي تتم من خلال ثني الركبتين إلى أعلى.

اليوم الثالث يتم تكرار المشي على المشاية لمدة ربع ساعة، وممارسة تمارين الفخدين والأكتاف، من خلال الجلوس على جهاز التزاج، من أجل تنشيط الجسم كاملا والتخلص من الترهلات، كما يتم ممارسة تمرين القرفصاء، وتمرينات السكوات، من أجل الاحماء، وبعدها اممارسة تمرين اللونجز، وتمرين العضلة المنحرفة من خلال الدامبلز.

اليوم الرابع يتم ممارسة تمرين الضغط عدات كثيرة، ويتم تكراره أكثر من عدة، للحصول على الفوائد الكثيرة التي يحتوي عليها، ويتم بعدها ممارسة تمرين الطحن، وبعدها ممارسة تمارين التهدئة، حتى يهدأ الجسم من حدة التمرينات

Rechercher dans ce blog

  • ()
Fourni par Blogger.

Tag Line

وسائل الدفع المتاحة